معادن موريتانيا تستصلح ثمان نقاط استراحة بين الزويرات والشگات

تمخضت جلسة حسم المناقصة التي أطلقتها شركة معادن موريتانيا اليوم حول استصلاح ثمان محطات استراحة (Aires de repos)موزعة على الطريق الرابط بين الزويرات والشگات، عن فوز شركة “ATOPA” في هذه المناقصة التي تقدمت لها ثلاث شركات.

‏‎وطبقا لدفتر الالتزام، ستقوم شركة “ATOPA” بتثبيت عشر حاويات بسعة 40 قدما سبق لشركة معادن موريتانيا ان اقتنتها ضمن وسائلها اللوجستية، لتكون محطات استراحة بثمان نقاط لصالح المنقبين والمسافرين على امتداد الطريق المذكور الممتد على أكثر من 800 كلمترا.

وستتولى ‎شركة “ATOPA” نقل وتثيبت الحاويات المذكورة في مواقعها المحددة، كما ستتولى طلاءها باللون الأزرق وتثبيت شعار شركة معادن موريتانيا عليها إضافة إلى تجهيزها بما يلزم من أبواب ونوافذ.

‏‎وسيجري تنصيب الحاويات العشر في مناطق اصفاريات، والروظه، وبير النار، وقلمان، وبير منو، وبير البارد، واميرق عيه وذلك بمعدل حاوية واحدة في ستة مواقع وحاويتين مقترنتين في موقعي تقاطع أساسيين.

‏‎وينضاف استصلاح هذه المحطات العشر لعملية تثبيت 160 لوحة إرشادية ستتولاها شركة أخرى على طول الطريق الرابط بين الزويرات والشگات وذلك ضمن خطة إعمار تأمينية تنفذها شركة معادن موريتانيا لتهيئة أنسب الظروف وأكثرها راحة وأمنا لنشاط التنقيب عن المعدن النفيس.

#معادن_موريتانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق