شركة “شنقتل” تعلن رغبتها لموزعين لبيع منتجاتها

أعلنت شركة “شنقيتل” عن رغبتها في تأهيل موزعين، وذلك ﻟﻠﻌﻤﻞ في ﺑﯿﻊ وﺗﻮزﯾﻊ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻬﺎ.

وقالت الشركة في إعلان وصل الإخباري.نت، إن المنتجات هي “ﺑﻄﺎﻗﺎت اﻟﺸﺤﻦ، واﻟﺮﺻﯿﺪ اﻹﻟﮑﺘﺮوﻧﻲ، وﺷﺮاﺋﺢ اﻟﺪﻓﻊ المقدم، أو أي ﻣﻨﺘﺠﺎت أﺧﺮى ﺗﺮﻏﺐ اﻟﺸﺮﮐﺔ في ﺑﯿﻌﻬﺎ وﺗﻮزﯾﻌﻬﺎ”.

وحددت الشركة الشروط العامة في “المقدرة المالية والإمكانيات التجارية، وفي خبرة ﻋﻤﻠﯿﺔ في ﻣﺠﺎل ﺑﯿﻊ وﺗﻮزﯾﻊ ﻣﻨﺘﺠﺎت اﻻﺗﺼﺎﻻت أو المجالات المشابهة، وأن ﯾﮑﻮن المتقدم ﺟﻬﺔ اﻋﺘﺒﺎرﯾﺔ (شركة)”.

كما اشترطت أن ﯾﺘﻢ ﺗﺴﻠﯿﻢ اﻷوراق والمستندات المطلوبة ﺑﻤﮑﺘﺐ الاﺳﺘﻘﺒﺎل ﺑﺎلإدارة اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ ﻟﺸﺮﮐﺔ ﺷﻨﻘﯿﺘﻞ على ﺷﺎرع المختار داداﻩ، خلال اﻟﻔﺘﺮة ﻣﻦ ﯾﻮم الاثنين 08 أﻏﺴﻄﺲ 2022 إﻟﯽ اﻻﺛﻨﯿﻦ 15 أﻏﺴﻄﺲ 2022 ﻣﻦ اﻟﺴﺎﻋﺔ 10:00 ﺻﺒﺎﺣﺎ إﻟﯽ 14:00 ﻇﻬﺮا أﯾﺎم اﻟﺪوام اﻟﺮﺳﻤﻲ ﻣﺎ ﻋﺪى اﻟﺠﻤﻌﺔ ﻣﻦ 10:00 ﺻﺒﺎﺣﺎ ﺣﺘﯽ اﻟﺴﺎﻋﺔ 12:00 زوالا.

كما دعت الشركة الراغبين في المشاركة لتضمين الملف ﻃﻠﺐ اﻟﺘﺤﺎق ﺑﻘﺎﺋﻤﺔ ﻣﻮزﻋﻲ ﺷﻨﻘﯿﺘﻞ ﻣﺘﻀﻤﻨﺎ ﻣﻘﺮ اﻟﺸﺮﮐﺔ وﻋﻨﻮاﻧﻬﺎ وأرﻗﺎم هواﺗﻔﻬﺎ، وﺳﯿﺮة ذاﺗﯿﺔ ﺗﺒﯿﻦ ﻧﺸﺄة وﺗﻄﻮر أﻋﻤﺎل اﻟﺸﺮﮐﺔ المتقدمة ﻣﺘﻀﻤﻨﺔ اﻟﺨﺒﺮة في المجال، واﻟﺴﺠﻞ اﻟﺘﺠﺎري ﻟﻠﺸﺮﮐﺔ، ورﻗﻢ اﻟﺴﺠﻞ اﻟﻀﺮﯾﺒﻲ ﻟﻠﺸﺮﮐﺔ، وﮐﺸﻒ ﺣﺴﺎب ﺑﻨﮑﻲ ﻟﻠﺸﺮﮐﺔ المتقدمة، ﻋﻦ آﺧﺮ ﺳﺘﺔ أﺷﻬﺮ، أو أي ﻣﺴﺘﻨﺪات أﺧﺮى ﺗﻌﺰز المقدرة المالية واﻻﻣﮑﺎﻧﯿﺎت اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ ﻟﻠﺸﺮﮐﺔ المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى