الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

خبر سيء لميسي ورفاقه من معسكر كرواتيا

اثنين, 2018-06-25 14:18

قال مدافع منتخب كرواتيا ديان لوفرين إن المنتخب يمكن أن يستعين باللاعبين الاحتياطيين في مباراته الأخيرة بالدور الأول أمام آيسلندا غدا الثلاثاء.

وتعد هذه أخبار سيئة بالنسبةلميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني الذي يحتاج إلى الفوز على نيجيريا في سان بطرسبورغ لضمان التأهل إلى الدور الثاني بشرط عدم خسارة المنتخب الكرواتي أمام آيسلندا بفارق كبير لضمان التفوق في فارق الأهداف.

وقال لوفرين أمس الأحد في معسكر تدريب كرواتيا "أتفهم تماما مخاوف الأرجنتين ورغبتها في أن نلعب فريقا كاملا بالمباراة القادمة".

وأضاف "ولكن يجب أن نفكر أيضا في حقيقة أننا لا ينبغي أن نشرك اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات صفراء، هذا أمر يثير قلقنا أيضا، ويجب أن يؤخذ في الاعتبار، المدرب هو الذي سيتخذ القرار النهائي، جميع لاعبينا جاهزون".

واللاعبون الذين حصلوا على بطاقات صفراء هم: إيفان راكيتش، وأنتي ريبيك، وسيمي فرسالجكو، وماريو ماندزوكيتش، ومارسيلو بروزوفيتش، وفيدران كورلوكا، وإذا حصل أي منهم على بطاقة صفراء ثانية في مباراة آيسلندا فلن يلعب مباراة الفريق في دور الـ16، أما إذا لم يحصلوا على بطاقة ثانية فسيتم إلغاء البطاقة الأولى بدءا من الدور الثاني.

وقال حارس المرمى الثاني في الفريق لوفري كالينيتش "بغض النظر عمن يلعب سنحاول الاستمرار والحصول على ثلاث نقاط".

وتزخر التشكيلة الأساسية للمنتخب الكرواتي بالنجوم الذين يلعبون في أفضل الأندية الأوروبية، مثل لوكا مودريتش (ريال مدريد) وإيفان راكيتيتش (برشلونة) وماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس)، لكن اللاعبين الاحتياطيين لا يمتلكون خبرة كبيرة في البطولات الكبرى.

وتغلبت كرواتيا على الأرجنتين 3-0 الخميس الماضي في واحدة من أكبر مفاجآت المونديال حتى الآن.

وسجل المنتخب الكرواتي خمسة أهداف، ولم تتلق شباكه أي هدف حتى الآن خلال مباراتين.

وقبل مونديال روسيا لم يسبق أن حافظت كرواتيا على شباكها نظيفة في مباراتين متتاليتين سوى في مونديال فرنسا 1998 لكنها لم تخرج بشباكها نظيفة في ثلاث مباريات متتالية على الإطلاق في كأس العالم.

وقدمت كرواتيا أداء رائعا في البطولة لدرجة أن البعض بدأ يتحدث عن الفريق كبطل عالمي غير متوقع، ولا سيما مع عدم استطاعة منتخبات مثل الأرجنتين والبرازيل وألمانيا حسم تأهلها إلى الدور الثاني حتى الآن.

وضمنت كرواتيا بلوغ دور الـ16، ويجب عليها الفوز أو التعادل مع آيسلندا في ملعب روستوف أرينا لضمان الصدارة.

وبعد التعادل مع الأرجنتين في المباراة الأولى خسرت آيسلندا 2-0 أمام نيجيريا، مما يعني أنه ليس أمامها سوى الفوز على كرواتيا وانتظار فشل نيجيريا في الفوز على الأرجنتين والتفوق عليهما بفارق الأهداف.

أما فوز نيجيريا فسيطيح بالأرجنتين وآيسلندا خارج البطولة