تخرج الدفعة الرابعة من المعهد العالي لمهن الأشغال والبناء والعمران

نظم المعهد العالي لمهن الأشغال والبناء والعمران بألاك، صباح اليوم الجمعة، حفلا لتخرج الدفعة الرابعة، والتي تتكون من 75 طالبا من مختلف الشعب العلمية والمهنية في المعهد، والتي تشمل تسيير الأشغال وتسيير المشاريع والإشراف على المنشآت وتسييرها.

ويتوفر خريجو الدفعة الحالية على شهادات إجازة مهنية، تمكنهم من دخول مجال العمل بكفاءة ومهنية عالية، انطلاقا من التكوين النظري والتطبيقي المكثف الذي تلقوه طيلة فترة دراساتهم في مختلف تخصصات المعهد.

وشكر مدير المعهد التابع للمدرسة العليا المتعددة التقنيات (بوليتكنيك) الشيخ محمد ولد بلال الطواقم العلمية والفنية والعسكرية، على المثابرة والجهود التي بذلوها من أجل إنجاح هذه المهمة على أكمل وجه، كما شكر الطلبة على الجدية والاجتهاد طيلة مرحلة التكوين.

وأكد المدير المساعد للمعهد الرائد محمد يحي محفوظ عمر امو أن “التكوين العسكري الذي تلقاه الطلبة خلال هذه السنوات الأربع الماضية سيضمن لهم التميز في سوق العمل، وذلك من خلال جدية وصرامة الضباط التي اكتسبوها من التكوين العسكري بالإضافة إلى مهنية وكفاءة المهندس التي تعلموها خلال فترة التكوين الأكاديمي واكتساب الخبرات الميدانية”.

وخرج المعهد العالي لمهن الأشغال والعمران حوالي 235 خريجا، ضمن ثلاث دفعات، تم دمجهم في التخصصات التي تكونوا عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى